طناح اليوم
زائرنا العزيز أهلا وسهلا ومرحبـاً بك ,, إن لم يكن لديك حسابا لدينا فننصحك بالتسجيل الآن حتى يصلك جديد البرامج والألعاب والمواضيع الهامه يوميا وذلك بالضغط على زر التسجيل أسفل هذه الرساله , والضغط هنا لمشاهدة كيفية التسجيل بالمنتدى ,, وإذاكنت عضوا لدينا فتوجه بالدخول الآن , وإذا كنت تريد التصفح فقط , فتفضل بالضغط على زر إخفاء , ونتمى لك وقتـاً ممتعا معنا .. إدارة منتديات ,, طناح اليوم
طناح اليوم


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
 

  
 

 
 
 
  

شاطر | 
 

 كواليـس نـدوة الجمعـه ( مشاجـرات بين الحضـور - هتافـات ضد الحزب الوطنى - هتافات لعضو مجلس الشعب السابق الحاج عبدالرزاق الخطيب ... ) ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mada Elmangawy
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 563
تاريخ التسجيل : 07/12/2010
العمر : 22
الموقع : www.tana7elyoum.tk

مُساهمةموضوع: كواليـس نـدوة الجمعـه ( مشاجـرات بين الحضـور - هتافـات ضد الحزب الوطنى - هتافات لعضو مجلس الشعب السابق الحاج عبدالرزاق الخطيب ... ) ...   الجمعة 25 فبراير - 23:20

123



ماحدث اليوم فى دار الضيافـه البحريه يعتبر شئ مخزى لهذه البلده وهو بادره لأشياء كثيره ربما ستحدث فى المستقبـل

لأن ما حدث اليوم أولا عندمـا ألقى الدكتـور محمود سليمان كلمتـه وبدأ الحضـور فى أسإلتهم جـاء طلب يطلب فيه صاحبـه سماع كلمة الدكـتـور طارق الدسوقـى وعضو مجلس الشعب السابق الحاج عبدالرزاق الخطيب

مع العـلم أن الذين قاموا بالتحدث وإلقاء كلمات اليوم هم الأستاذ / شاكـر أصيـله ( موجهـه لوزارة التربيه والتعليم ) ,, وفضيلة الشيخ / حسن الشربينى ( إمام وخطيب مسجد الشربينى ) ,, والأستاذ الدكتـور / محمود سليمان الجعيدى ( أستاذ بكلية الآداب جامعـة المنصـوره ) ...

وعندمـا أُذيع الطلب قام بالرد الدكتور محمود سليمان على الفـور وقال هذه النـدوه ليست ندوه إنتخابيـه وأكن لهم كل الإحتـرام

سأل سائل آخر وقال : وماذا بعد ثورة 25 ينايـر فرد الأستاذ أحمد الدسوقى شقيق الدكتور طارق الدسوقى قائلا أن ثورة 25 يناير لم تنتهى بعد وقد وافقه فى القول المتحدثـون

وواصل الأستاذ أحمد الدسوقى حواره قائلا أن الحزب الوطنـى هو سبب الفساد فى مصـر فقام على الفور مساندى الحاج عبدالرزاق الخطيـب بالهتاف له فرد جميع من كانوا يتواجدون فى المضيفه قائلين : ( الشعب يريد إسقاط النظـام )

وعندمـا خرج مساندوا الخطيب وخرج الهاتفين الآخرون تشاجر أحد المساندين مع مع الهاتفين الآخرين ولم بحمد الله لم يحدث أية حسائـر

وغـدا بإذن الله تعالـى سنوافيكم بالفيديوهات الحصريـه ...
إنتظـرونـا !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tanahelyoum.hooxs.com
أحمد الزعيم
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

عدد المساهمات : 598
تاريخ التسجيل : 09/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: كواليـس نـدوة الجمعـه ( مشاجـرات بين الحضـور - هتافـات ضد الحزب الوطنى - هتافات لعضو مجلس الشعب السابق الحاج عبدالرزاق الخطيب ... ) ...   السبت 26 فبراير - 10:03

بسم الله الرحمن الرحيم /

والله شئ مؤسف ومخزى ماهذا هذه طناح آو هى آخلاق طناح وشباب طناح ورجل طناح وشيوخ طناح والله الواحد آما شاف هذا الموقف إتخجل ...............

ولاتعليق آخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mody
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 513
تاريخ التسجيل : 08/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: كواليـس نـدوة الجمعـه ( مشاجـرات بين الحضـور - هتافـات ضد الحزب الوطنى - هتافات لعضو مجلس الشعب السابق الحاج عبدالرزاق الخطيب ... ) ...   السبت 26 فبراير - 14:33

لاااااااااااااااااااااااااا تعليق

** توقيعـــــــــى **
ليـــــــــرحل من يـــــــــرحل من حـــــــــياتي…

و ليـــــــــبقى من يـــــــــشاء،

فأنا لا ألـــــــــتفت أبدا للـــــــــوراء
... ... ... ... ...
…فالحـــــــــب لا يأتي أبدا بالتـــــــــوسل و الرجـــــــــاء.

و غـــــــــرور من أمـــــــــامي زادنـــــــــي كـــــــــبرياء

…و إن كـــــــــان وجـــــــــودهم شـــــــــيئا

فكـــــــــرامتي أشيـــــــــاء!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحريف
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 11/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: كواليـس نـدوة الجمعـه ( مشاجـرات بين الحضـور - هتافـات ضد الحزب الوطنى - هتافات لعضو مجلس الشعب السابق الحاج عبدالرزاق الخطيب ... ) ...   السبت 26 فبراير - 20:46

على فكره أنا كنت موجود
وبجد اللى حصل ده مهزله
ويسقط الحزب والوطنى وكل من ينتمى اليهم
ويسقط جماعة الاخوان المسلمين وكل من ينتمى اليهم
لان هما اللى كانوا سبب ما حدث بالامس فى الندوه
الا عندما تحدثوا وخربت الندوه
وحسبى الله ونعم الوكيل فيهم
واتضح امبارح من اللى حصل
ان الناس دى مش بتحب البلد
دول مش بيحبوا غير نفسهم والاحزاب اللى هما بينتموا ليها
ومنهم لله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد الزعيم
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

عدد المساهمات : 598
تاريخ التسجيل : 09/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: كواليـس نـدوة الجمعـه ( مشاجـرات بين الحضـور - هتافـات ضد الحزب الوطنى - هتافات لعضو مجلس الشعب السابق الحاج عبدالرزاق الخطيب ... ) ...   الأحد 27 فبراير - 10:46

فعلا يا حريف شكل منته بتؤول كده يسقط
جماعه الإخوان ومعهم الحزب الوطنى
لأن هذا المؤتمر ليس بداعى الإنتخبات وإنما لتطوير هذه البلد البلد التى
تخرج منها العلماء ولاداعى لذكر آسماء حتى لا آنسى آحد فهؤلا هم من يخربون هذه البلد
ولايريدون سوى مصالحهم
ومن الآخر بئه على رأى المثل
عوزين يخربوهه ويعدوعلى تليهه
إحنه فلاحين بردوك !!!!! ولا إيه ...........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كواليـس نـدوة الجمعـه ( مشاجـرات بين الحضـور - هتافـات ضد الحزب الوطنى - هتافات لعضو مجلس الشعب السابق الحاج عبدالرزاق الخطيب ... ) ...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
طناح اليوم :: الشارع الرئيسى :: طناح من الداخل-
انتقل الى: